عرض الإختيار الرمضاني

اختيار رمضان

٥٠٠ ر.س ٣٩٩ ر.س

اخترنا لكم

عرض الإختيار الرمضاني

يحتوي عرض الإختيار الرمضاني على مجموعة رائعة من منتجات رمضانية وهي 3 كيلوجرام من تمر سكري مجروش، كيلو إلا ربع من خلطة هررية والتي تحتوي علي بن هرري وهيل وخلطة عسلكم الخاصة، نص كيلو جرام من عسل سدر بلدي، 250 مل من زيت زيتون الجوف العضوي.

التمور:

مصدر غني للتغذية : التمر غني بالفيتامينات والمعادن: إنها ضرورية لنمو طفلك حيث تم العثور على الكالسيوم والمغنيسيوم، والمعادن المفيدة لصحة العظام بكثرة في التمر والبوتاسيوم الموجود في التمر مفيد لنمو دماغ الطفل ونموه بشكل عام.

الحماية من الاضطرابات المعوية يستخدم التمر لعلاج جميع أنواع الاضطرابات المعوية .

يساعد فى علاج الإمساك لما يحتويه التمر من ألياف غذائية وهي مفيدة للغاية في علاج الإمساك ليس فقط عند الأطفال ولكن عند البالغين أيضًا.

مهدئ للحمى يعاني الأطفال من أنواع مختلفة من الحمى وللتمور صفات تساعد في القضاء على الانزعاج.

مشاكل الوزن : لا يأكل معظم الأطفال بشكل صحيح ويعانون من مشاكل في الوزن وإذا كان طفلك نحيفًا ونحيفًا، ابدأ بإعطاء التمر بالحليب يوميًا وستلاحظ النتائج قريبًا.

ما هو زيت الزيتون؟

زيت الزيتون هو نحصل عليه من محصول شجرة الزيتون الموجود بشكل رئيسي في مناطق البحر الأبيض المتوسط وهو احد منتجات رمضانية و يتم استخدامه لأغراض الطهي، وتطوير مستحضرات التجميل والصابون، للأغراض الطبية، وكمكملات دوائية ويمكن استخدامه أيضًا كوقود لمصابيح الإضاءة.

الفوائد الصحية لزيت الزيتون

زيت الزيتون له العديد من الصفات المفيدة.

  • يخفض نسبة الكوليسترول
  • ارتفاع ضغط الدم: في الدراسات الحديثة، تم تخفيض ضغط الدم الانقباضي والانبساطي بفضل الاستهلاك المنتظم لزيت الزيتون.
  • أمراض القلب: تنتج أمراض القلب عن تراكم الكوليسترول، لكن استهلاك زيت الزيتون يساعد على خفض مستويات الكوليسترول هذه - وبالتالي تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب.
  • السرطان: يوجد مغذيات نباتية موجودة في زيت الزيتون والتي يمكن أن تقلل الالتهاب عن طريق محاكاة تأثيرات الإيبوبروفين.  
  • داء السكري: أظهر النظام الغذائي الغني بزيت الزيتون قدرته على تقليل البروتينات الدهنية منخفضة الكثافة "السيئة" مع تحسين التحكم في نسبة السكر في الدم وتعزيز حساسية الأنسولين. 
  • من المعروف أن زيت الزيتون غني بمضادات الأكسدة (وخاصة فيتامين E) الذي يشاع منذ فترة طويلة لتقليل خطر الإصابة بالسرطان. 
  • هشاشة العظام: ثبت أن اتباع نظام غذائي غني بزيت الزيتون يحسن تمعدن العظام وتكلسها وإنه في الواقع يحسن امتصاص الكالسيوم، وبالتالي يلعب دورًا مهمًا في مساعدة المصابين الحاليين وفي الوقاية من ظهور هشاشة العظام
  • ٥٠٠ ر.س ٣٩٩ ر.س

منتجات ربما تعجبك